كن في السيطرة على عطلتك المقبلة مع هذه النصيحة حول السفر

سواء كانت رحلتك في اللحظة الأخيرة أو رحلة غريبة مع أشهر من التخطيط ، فهذه هي الأشياء الصغيرة المهمة. المقالة التالية مليئة بالنصائح التي يمكن أن تجعل رحلتك أكثر متعة.

إنشاء قائمة لرحلتك!

عندما تذهب إلى الخارج ، شاهد سيارات الأجرة التي تدخلها. يجب عليك بذل جهد للتأكد من أنها سيارة أجرة حقيقية.

إذا كنت تسافر إلى مكان ما ستحتاج إلى تذاكر ، مثل المتنزهات أو اللعب ، وطباعتها مسبقًا. تستحق الرسوم الصغيرة مقابل كل تذكرة لهذه الخدمة تجنب الخطوط الطويلة. وأيضًا ، تحقق لمعرفة ما إذا كان معلم الجذب يوفر الدخول في الوقت المحدد ، يمكنك استخدامه لتخطي خط القبول.

خذ مشابك الغسيل عند السفر. غالبًا ما يتم نسيانهم ، على الرغم من أنهم ليسوا شيئًا ما يظن أحدهم أن يحضروه معهم.

احرص دائمًا على الحفاظ على أهم أمتعتك عند السفر. لا تستخدم الأكياس مع السوستات التي توفر سهولة الوصول إلى أي من الجيوب. احرص على مراعاة هذه النصيحة في الاعتبار عند شراء حقيبة سفر يمكن الاعتماد عليها.

عند السفر عن طريق الجو ، ارتد أحذية مريحة مريحة يمكن إيقافها وإيقافها بسهولة. تتطلب منك اختبارات الأمان في المطارات الآن إزالة حذائك. والصندل والوجه المتأرجح رائع عند السفر جواً.

إحضار بطاقة العمل من فندقك بينما أنت في جميع الأوقات. إنه مفيد بشكل خاص لأولئك الذين لم يتقنوا اللغة.

العلامات على هذه المنتجات ذات الحجم المريح غير متناسبة مقارنة بكمية المساحة التي توفرها. جرب تقنيات الطي التي ستشغل مساحة أقل. هذه التقنيات سوف تتيح لك خلق مساحة إضافية في حقيبتك.

قد تتم تغطيتك للرحلة الملغاة التي يتم فرض رسوم عليها على البطاقة. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قليلا قبل المغادرة.

يمكن أن يكون السفر تجربة تعليمية رائعة لعائلتك. طالما كنت حذراً ، يجب أن تشعر بالثقة حيال زيارة الدول النامية ، لأنها يمكن أن تقدم تجارب مفيدة للغاية لأطفالك ولك.

توفر دراجة نارية وسيلة سفر ممتازة للرحلات اليومية أو الرحلات البرية إذا كانت وسيلة نقل جيدة للرحلات اليومية. يمكن أن يكون قليلا من المرح.

خذ قسطًا من الراحة كل بضع ساعات عند القيادة مع الأطفال. تمنحك الفرصة فرصة التمدد وزيارة الحمام. يمكن أن يساعد إخراج طفل صغير خارج السيارة أحيانًا على منع دوار الحركة. قد تصبح رحلتك أطول قليلاً ، لكن الحد من التوتر قد يستحق هذا التأخير.

حاول الحصول على السعر “المحلي” في الفنادق عند الإقامة في. يقدم الكثير من الفنادق عروضًا خاصة للسكان المحليين لأشخاص من تلك المنطقة حتى يتمكنوا من ملء غرفهم. إذا كنت تعرف شخصًا يعيش في المدينة ، اطلب منهم الاتصال بك لمعرفة أي صفقات. هذا يمكن أن يوفر لك القليل من المال.

لا يهم المكان الذي تسافر إليه ، هناك خطوات يجب اتخاذها حتى تتمكن من الاستمتاع بها. يمكنك أن تأخذ النصائح المفيدة من أعلاه لتخفيف الضغط عن السفر ، وللمساعدة في ضمان سلاسة كل شيء.