السفر مع الأطفال – نصائح للبقاء سان

حتى أكثر واضعي النفاثة خبرة قد يعانون من التوتر أو التوتر عند السفر إلى أماكن جديدة.

احتفظ بملاحظات مكتوبة بجميع المستندات الهامة عند السفر إلى الخارج. ستحتاج إلى هذه المعلومات أثناء مواجهتك مشاكل قانونية. سيكونون قادرين على مساعدتك في أي مشاكل تنشأ.

إذا كنت مسافرًا إلى مكان يحتاج إلى لقاحات معينة ، فتأكد من حمل إثبات التطعيم. إذا لم يكن لديك شهادتك ، فقد تقوم السلطات بفرض الحجر الصحي عليك وتمنعك من السفر.

حاول الدخول في بعض الأنشطة البدنية قبل رحلتك. هذا سيساعدك على تجنب التعب في الرحلات الطويلة. يمكن أن تبدأ عضلاتك في التشنج من الحفاظ على نفس الموقف لفترة طويلة من الزمن.

تحقق من موقع شركة الاتصالات التي تهتم بها أكثر للتأكد من أنك تحصل على أفضل صفقة. في بعض الأحيان لديهم أسعار أفضل من أفضل الأسعار.

يمكن أن تساعد الحبوب المنومة أو المهدئات في الحصول على رحلة طيران طويلة من العين الحمراء. يجد الكثير من الناس صعوبة في النوم على متن الطائرات ، بسبب البيئة غير المألوفة ، وهناك الكثير من الضوضاء الخارجية في محيط غير مألوف. جرب حبوب النوم لجعل رحلتك إذا كنت تواجه مشكلة في النوم بخلاف ذلك. لا تتناولي حبوب منع الحمل قبل إقلاع الطائرة ، فقد يكون هناك تأخير أو مشكلة تتطلب العودة.

انظر دائمًا إلى تواريخ انتهاء الصلاحية في جميع جوازات السفر الخاصة بك. العديد من البلدان لديها قواعد محددة فيما يتعلق بجوازات السفر. لن يسمح لك الكثيرون بالدخول إلى بلادهم إذا انتهت صلاحية جواز سفرك قريبًا.

صرف الشيكات المسافر الخاص بك قبل التسوق أو تناول الطعام. كن آمناً لأنك تحصل على عملة محلية قبل الشراء بحيث تخسر أموالك بواسطة شيكات المسافر.

عادة ما يكون أكثر تكلفة لحجز هذا الموقف في السيارة.

يمكنك أيضا الكتابة على المرآة. يمكنك استخدام علامات المسح الجاف التي تمسح بسهولة من المرايا مع القليل من ورق المناديل.

حاول الحصول على السعر الذي يعطيه الفندق للفنادق عند السفر. يقدم الكثير من الفنادق عروضًا خاصة للسكان المحليين لأشخاص من تلك المنطقة حتى يتمكنوا من ملء غرفهم. إذا كان شخص تعرفه يعيش في المدينة التي تسافر إليها ، فاطلب من صديقك الاتصال بالفندق ومعرفة ما إذا كان يوفر سعرًا محليًا . هذه التقنية يمكن أن توفر لك قدرا كبيرا من المال.

عندما يكون لديك رحلة طويلة على متن طائرة ، احضر معك بعض الوجبات الخفيفة لتناول الطعام.

إذا كنت ترغب في التكيف بسرعة مع منطقة زمنية غير مألوفة ، فحاول البقاء مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون مرهقًا ، إلا أنه من الأفضل عدم الذهاب إلى الفراش مبكراً حتى لا تتفاقم.

يمكنك أن تتجول بعيدًا عن المنزل لتستمتع بالكثير من المرح في عطلة نهاية الأسبوع. ربما هناك أماكن لم تستمتع بها في ولايتك أو بلدتك. يمكنك تقليل نفقات السفر بشكل كبير ودعم أعمالك المحلية من خلال السفر بالقرب من المنزل. قد تجد حتى شيءًا ممتعًا قريبًا لم تكن تعرفه.

عن طريق وضع نصيحة هذه المقالة في الاعتبار ، يمكنك التعرف على أشياء جديدة لتجربتها في رحلتك القادمة. سواءً كنت في أكثر من عشر رحلات أو كانت هذه هي رحلتك الأولى ، فستحصل على رحلة ممتعة لا تُنسى أكثر مما كنت تتخيل.