استخدم هذه النصائح البسيطة لأي نوع من السفر

سواء كنت مسافرًا بالقطار أو القطار أو السيارة ، فإن الإرشادات الموجودة في هذه القطعة ستكون ذات فائدة كبيرة. هذه النصيحة سوف تساعد في كل شيء من إيجاد الطريق.

سيساعد إجراء ترتيبات السفر في وقت مبكر جدًا على إبقاء رحلتك في متناول الجميع. على الرغم من العديد ، تشترك العديد من الميزات في ميزة واحدة: فكلما كنت تشتريها سابقًا ، كانت جميعها تقريبًا لها خاصية مشتركة: فهي أرخص قبل شرائها. يمكنك توفير المزيد من المال عن طريق التخطيط بشكل صحيح.

عند اتخاذ قرار بشأن الكاميرا لالتقاط رحلتك ، اختر كاميرا رقمية تناسبك في هذه الرحلة بالذات. إذا كنت ستحمل حقائب الظهر ، فقد لا تكون الكاميرا التي تحتوي على بطارية قابلة لإعادة الشحن هي أفضل فكرة. تريد كاميرا يمكنك إيقافها وتشغيلها بسرعة والتي ستركز على الفور تقريبًا.

إذا كنت مسافراً عبر مطار أصغر ، فتحقق من الموقع الإلكتروني لهذا المطار للاطلاع على جميع شركات الطيران التي تقدم الخدمة هناك.

يمكنك استخدامها للحفاظ على الباب مغلقا.

إذا كنت مسافرًا إلى مكان ستحتاج فيه إلى التذاكر ، فتعرف على توفر التذاكر عبر الإنترنت وطباعتها مسبقًا. الرسوم الصغيرة لكل تذكرة لمثل هذه الخدمة تستحق ذلك لتجنب خطوط طويلة. إذا كان للحديقة التي تزورها مدخل محدد زمنياً ، فيمكن أيضًا استخدام التذاكر المطبوعة للتجول في خط القبول.

تحقق من إنذار الفندق عند وصولك. اضبط المنبه على وقت معقول أو أطفئه حتى تتمكن من النوم بسلام.

حاول العمل في تدريب كبير قبل رحلتك. هذا يمكن أن تقلل من التعب الرحلات الطويلة. يمكن أن يؤدي الجلوس في نفس الموضع لفترة طويلة إلى تقلصات في الساق والظهر.

احتفظ بمعلوماتك الهامة وعناصرك بالقرب منك في جميع الأوقات. لا تستخدم الأكياس مع السوستة التي توفر سهولة الوصول إلى أي من الجيوب. هذه كلها نقاط يجب أخذها في الاعتبار عند التسوق للحصول على حقيبة آمنة للرحلات الخاصة بك.

اشترك في المنتديات والمواقع الاجتماعية التي تركز على السفر. تعد المشاركة مع الآخرين في السفر وسيلة رائعة للاستعداد لرحلاتك. سيؤدي هذا إلى وضعك في مجموعة من الأشخاص الذين يشاركونك الخبرات لتجنب ارتكاب أخطائهم أو فقدان بعض الأماكن الرائعة في رحلتك.

استخدم الخدمات الخضراء إذا كنت ترغب في القيام برحلة صديقة للبيئة. يوجد في عدد من الفنادق برامج لإعادة استخدام الكتان ، وصناديق إعادة التدوير ، ومصابيح موفرة للطاقة ، وتستخدم مصادر بديلة للطاقة ، ومصادر بديلة للطاقة وما إلى ذلك. يقوم منظمو الرحلات السياحية ووكالات تأجير الرعاية والمطاعم والعديد من مزودي خدمات السفر الآخرين أيضًا بإيجاد وتنفيذ طرق جديدة للسماح للمسافرين بالسفر إلى اللون الأخضر.

يجب أن تحصل على بطاقة الحدائق الوطنية إذا قمت بزيارتها كثيرًا هم فقط 50 دولار وتبقى جيدة للاستخدام في تلك السنة في جميع الحدائق.

تأخذ الكثير من الراحة عند القيادة مع الأطفال الصغار. هذا سيسمح لطفلك الصغير بالخروج والخروج من التمارين الرياضية. إخراج الأطفال الصغار من السيارات هنا وهناك يمكن أن يساعدهم أيضًا في تجنب دوار الحركة. على الرغم من أن رحلتك قد تكون أطول قليلاً ، فستصل إلى هناك في حالة معنوية جيدة.

حافظ على هذه المعلومات في متناول يديك أثناء التخطيط لرحلتك وحزم حقائبك. سوف تساعدك هذه المعلومات بشكل كبير في كل مرحلة من مراحل عملية الإجازة.