اجعل حلمك في رحلة عظيمة حقيقة واقعة

إذا كنت قد بدأت للتو في السفر ، فستكون بعض النصائح حول مكان البدء مفيدة. فيما يلي بعض الاستراتيجيات التي نأمل أن تساعدك في اتخاذ قرارات جيدة وبدء التخطيط للرحلات بشكل صحيح.

احتفظ بملاحظات مكتوبة بالمعلومات الأساسية إذا سافرت إلى الخارج. قد تجد أنه من الضروري الاتصال بالسفارة إذا كنت تواجه أي مشكلة. يمكنهم المساعدة في المشاكل التي تنشأ.

إنشاء قائمة لرحلتك!

إذا كنت مسافرًا إلى مكان يحتاج إلى لقاحات معينة ، فتأكد من حمل إثبات التطعيم. إذا لم يكن لديك الشهادة ، فلن يتمكنوا من التحقق من تلقيك أي لقاحات وقد تكونون في الحجر الصحي.

كن مرنًا عند التفكير في وجهتك. على الرغم من أنك قد تكونت من مفضلاتك الثابتة ، يمكنك الاستمتاع ببعض الذكريات المتنوعة والخاصة باختيار وجهة غير مجربة. يمكنك أيضًا اختيار موقع آخر لتوفير أموال إضافية عن طريق اختيار وجهة بديلة.

يمكنك استخدامه للمساعدة في الحفاظ على باب مغلق كذلك.

سجل نفسك لتلقي رسائل البريد الإلكتروني للتنبيهات على مراقب أسعار السفر. يسمح لك هذا بإدخال وجهتك وأسعار الأماكن التي ترغب في زيارتها. عندما تنخفض أسعار الفنادق أو شركات الطيران ، ستحصل على تنبيه. هذا سيوفر لك تفاقم التحقق من الأسعار كل يوم.

تأكد من أن شخصًا مقربًا من المكان الذي يمكن أن تحصل فيه على خط سير الرحلة. سوف يضمن ذلك معرفة شخص ما بالمكان الذي يجب أن تكون فيه. البقاء على اتصال مع جهة الاتصال هذه لتكون آمنة. لن يقلقوا إذا سمعوا منك أن تبقى على اتصال معهم.

غالبًا ما يجعلك تقوم برحلة تجعلك ترغب في إحضار أجزاء من منزلك لقضاء إجازتك. خذ لنفسك لوازم الاستحمام التي تعد من منتجات أدوات النظافة الأساسية. قم بتدوين أدوات النظافة التي تستخدمها يوميًا يوميًا ولا يمكنك الاستغناء عنها. حزمة الأكثر أهمية بالنسبة لك.

قد تكون مغطاة لرحلة تم إلغاؤها. من المفيد إجراء بعض الأبحاث قبل المغادرة.

معرفة ما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة لدخول البلد الذي تحتاج إلى الذهاب إليه. في بعض الأحيان قد تكون الحصول على التأشيرة مضيعة للوقت ، لذا اسمح للبلد المضيف بالكثير من الوقت لمعالجة أوراق التأشيرة.

قد لا تحتاج إلى أي تأمين إضافي يرغب البائع في دفعه إليك. قد يكون للتأمين على المركبات تغطية مسؤولية الطرف الثالث الأساسية.

إذا كنت ترغب في التكيف بسرعة مع منطقة زمنية غير مألوفة ، يجب أن تهدف إلى الحفاظ على نفسك مستيقظًا حتى الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي. على الرغم من أنك قد تكون مرهقًا ، إلا أنه من الأفضل عدم الذهاب إلى الفراش مبكراً حتى لا تتفاقم.

خطة توقف الخدمة في وقت مبكر عند الذهاب في رحلة على الطريق. عند السفر بالسيارة ، ستكون هناك مناسبات لا تتاح فيها محطات الخدمة بسهولة إذا واجهتك مشكلة. خطط لمسارك حول أماكن الإصلاح التي يمكنها التعامل مع الصيانة على سيارتك. احتفظ بهذه الأرقام في متناول اليد لتكون مرجعا سريعًا.

هذه النصائح يجب أن توفر لك بعض الأفكار التي تشتد الحاجة إليها حول أين تبدأ وكيف تبدأ بخطط السفر الشخصية الخاصة بك. يمكن أن تساعدك هذه الاقتراحات في تثقيف نفسك بالمعرفة التي تحتاجها للحصول على أقصى استفادة من رحلتك القادمة والسفر بسعادة وأمان!